الجمعة، 15 مارس 2013


الحياة و ليلى




كل يدعي وصلا بليلى */* و ليلى لا تقر لهم بوصل 

كل القلوب واجفة تتشبث بصبح جديد تبحث .. وتبحث عن الخلاص عن كل ما يشابه طبيعتها
هي الحياة المعشوقة الأبدية لكل البشر إلا لأناس ترفعوا عنها و أمدهم الله بعزيمة التقوى و عزيمة قهرها ..
هي الحياة (ليلى) لكل محب متمسك بحبه .. هي الحياة بجمال طبيعتها و سكون ليلها و بهرجها ..
ولكل جمال أخذا علة ... وعلتك يا حياة أنه يوجد فيك أشخاص لا يعرفون للحب ...ولا للرحمة مكان ...
أسقطيهم يا حياة من سبحتك ... أبعديهم عن كل ما هو جميل فيك كي لا يدنسوه

أو .... أتركيني أبعديني وكما ترنم أبو الجود

خلي يديَّ فلست من أســــراك
                                أنا يا حياة علـــــــــــوت فوق علاك
لا تضـــربي قيــــــداً على حريتي
                                رحب أنا كمــــــــــــــــــدارج الأفلاك
سام أنا حتى الخيـــال يكل عن
                               دركي ويعيا العقــــل عــــن إدراكي
أنا إن حبـــــــوت على ثراك فإن ذا
                               قدري وإن صنـــــــعت خطاي خطاك
قلب الوجود أنـــــــا وزهر حقــــوله
                               وشـــــــذاه نفح من شذاي الزاكي
قدر أنا ســـــــــــــــــــــــر أنا بحر أنا
                               للفلك للحيتان للأسمــــــــــــــــاك
لا تعجلي فإذا الخلائق في الضحى
                               سألتك من هذا الذي نــاجـــــــاك
فتبختري صلفاً وقولي مســــــــــلم
                                وكفاك فخراً ما سمـــــــــعت كفاك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نرجوا من زوارنا الكرام التعليق ...بدون تجريح او سب ...